بي هايف – النظام الشامل لإدارة المعلومات

ان تطور التقنية ساعد على نشوء مفهوم جديد داخل المؤسسات والشركات بغض النظر عن حجمها وطبيعة النشاط الذي تقوم به وهو مفهوم العمل الالكتروني، والذي يتضمن التخلي عن الورق واستخدام التقنية لإنجاز المهام المختلفة. وقد توسع هذا المفهوم وأصبح يحوي العديد من المفاهيم الاخرى المرتبطة به كإدارة المستندات والوثائق وإدارة سير العمل والأرشفة، وهذا أمر أساسي لجميع الشركات. لذلك كان لابد أن يتوفر نظام قوي قليل التكلفة يساعد المنشآت على اختلاف احجامها وطبيعة عملها على التعامل مع هذا النوع من المعلومات.

نظام بي هايف لإدارة المعلومات:

BhAd1

هو نظام بيسط ومتكامل لإدارة المعلومات غير المنظمة مخصص للشركات والمؤسسات العربية على اختلاف أحجامها وطبيعة عملها.  يشمل النظام كل ما تحتاجه لإدارة العمل الإلكتروني في شركتك ضمن منظومة إلكترونية واحدة فهو نظام متعدد الاستخدامات يمكن الاعتماد عليه في كافه الاعمال الإدارية والمكتبية التي تساعد في التحول الى ببيئة العمل الرقمية، يمكن أن يعمل بي هايف كنظام لإدارة المحتوى (الوثائق والملفات)، وكنظام ارشفه وكأداة لإدارة الديوان والمراسلات الداخلية، وكأداة لإدارة سير العمل (Workflow).

يتميز النظام بانخفاض تكلفته الى حد كبير مقارنة بالأنظمة الأخرى وملائمته للشركات العربية في المنطقة.

لماذا بي هايف؟

يتمتع بي هايف يعدد كبير من المزايا التي تحتاجها الشركات في تأدية الأعمال اليومية والتي تم الاعتماد في تطويرها على اخر التقنيات المتاحة في مجال إدارة المعلومات والأرشفة. أهم هذه المزايا:

  • إدارة المستندات: يمكنك نظام بي هايف من ترتيب وفهرسة وحفظ الوثائق والملفات على اختلاف أنواعها وكذلك تصنيفها وفق فئات يحددها المستخدم. يتعامل النظام مع الوثائق الورقية التي يتم مسحها ومع الملفات الإلكترونية كالورد والأكسل ووالـ PDF وأيضا مع رسائل البريد الإلكتروني.
  • البحث: يضمن النظام الوصول السريع للمعلومات المخزنة عبر البحث بطرق مفصله ومتعددة ومتخصصه حسب الحاجة.
  • الإصدارات: يضمن النظام بأن لا يتم اجراء تعديل على أي ملف الا من قبل شخص واحد فقط في نفس الوقت فيمنع الأخرين من التعديل فيه أثناء قيام شخص ما بالتعديل وذلك حماية للملف ولكي يمكن تتبع التغيرات التي تمت عليه.
  • ربط الوثائق: يمكن من خلال نظام بي هايف ربط المستندات مع بعضها البعض حسب حاجة المستخدم بحيث يضمن الوصول لجميع الوثائق المرتبطة بمجرد الوصول لأحدها.
  • سير العمل (Workflow) : يمكن عبر النظام من توجيه الوثائق والمعاملات و المهام الى الموظفين داخل الشركة بدلا من الاعتماد على الرسائل اليدوية والتواصل الشفهي.
  • الصلاحيات: اعطاء صلاحيات مختلفة للعمل على المستندات عبر اسناد المستخدمين للمجلدات (تمثل اقسام للشركة)، كل مستخدم سوف يشاهد ويعمل فقط على المجلدات المسموحة له، وضمن الوظائف المحددة له (يوجد 20 نوع صلاحيه مختلفة يمكن اسنادها).
  • التنبيهات: سيحصل مستخدم النظام أثناء عمله على التنبيهات المناسبة المتعلقة بمهمة معينة أو ملف أو أي تغيير حصل على الوثائق وبشكل آلي.
  • الشروحات: سيتمكن المستخدم من وضع ملاحظاته وشروحاته على الوثائق الممسوحة ضوئيا او على ملفات PDF حسب حاجته.
  • التعامل مع المسح الضوئي: يتيح النظام للمستخدم القدرة على التعامل مع الماسح الضوئي لتحويل الوثائق الورقية الى الكترونية وبكميات كبيره من الاوراق بحيث يمكنه التحكم بطريقه انشاء الملفات (ملفات متعددة الصفحات/ ملفات بعدد معين من الصفحات / ملفات بحجم واحد / ملف واحد ).
  • النسخ الاحتياطي: يساعد النظام على اخذ نسخ دوريه للبيانات بحيث يضمن عدم فقدان اي معلومة في حاله حصول امور طارئه.
  • مركزيه البيانات: يقوم النظام بتخزين الملفات بطريقه مركزيه ليضمن عدم ضياعها او خسارتها في حاله كانت على اجهزه المستخدمين.
  • نظام الديوان (الاتصالات الادارية) : يعمل النظام على معالجة الوارد والصادر داخل الديوان متضمنا  معالجة المرفقات المادية ، معالجة التنصيف الموضوعي للملفات ، معالجة السرية على مستوى المعاملة او احد المرفقات ، معالجة التذكيرات على مستوى الوارد والصادر ، تسديد المعاملات ، معالجة تبادل المعاملات بين مختلف المراكز وبيانات التسليم ، معالجه مشروع الصادر ، معالجه الاحالات.

beh1

شركة دار البرمجيات

دار البرمجيات لتطوير الانظمة هي شركه برمجه اردنية متخصصة في تطوير وتوفير بيئة العمل الرقمية التي تخدم كافة القطاعات على اختلاف انواعها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة العامة والخاصة، تهتم دار البرمجيات لتطوير الأنظمة بالمستخدم العربي وتحاول أن تقدم له عبر منتجاتها العديد من المزايا التي تلائم طبيعة العمل في المنطقة العربية والتي تنافس بقوة البرامج العالمية.

الرؤية

أن نساعد في بناء بيئة عمل رقمية أفضل في منشآت العمل في العالم العربي

المهمة

توفير بيئة عمل رقميه موحدة تخدم كافة القطاعات في العالم العربي بتكلفة مناسبة.

لمعرفة المزيد:

يمكن التواصل مع الشركة المنتجة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أو عبر الهواتف:

تلفون : 96265639358
فاكس : 96265639359
الأردن : 962796803033
السعودية : 966530435969